لبنان

حزب الله بحث ووفد قيادة تحالف القوى الفلسطينية تطورات معركة طوفان الأقصى
27/04/2024

حزب الله بحث ووفد قيادة تحالف القوى الفلسطينية تطورات معركة طوفان الأقصى

استقبل مسؤول العلاقات الفلسطينية في حزب الله حسن حب الله قيادة تحالف القوى الفلسطينية في لبنان، السبت 27-04-2024، والذي ضمّ كلًّا من: أبي هاني رميض (حركة فتح) أحمد عبد الهادي (حركة حماس)، أبي سامر موسى (الجهاد الإسلامي)، شهدي عطية (جبهة النضال)، أحمد نصار (جبهة التحرير الفلسطينية)، أبي أشرف العينين (القيادة العامة)، أحمد أبو الشيخ (منظمة الصاعقة).
 
وبحث اللقاء آخر تطورات معركة طوفان الأقصى التي دخلت شهرها السابع من القتل وحرب الإبادة الجماعية، ولا يزال الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة على طول محور المقاومة يسجلان التضحيات الجسام وأروع ملاحم البطولة والتصدي الأسطوري في مواجهة الكيان الصهيوني وشركائه دولة الاستكبار العالمي الولايات المتحدة الأميركية ودول الغرب الأطلسي، وذلك انتصارًا لفلسطين وعدالة قضيتها التي يقف معها شعوب وأحرار العالم.

ولفت اللقاء إلى أن "الولايات المتحدة الأمريكية الداعم الأساسي للعدوان على غزة وفلسطين، تشهد تظاهرات طلابية جامعية كذلك في عدد من الدول الأوروبية دعمًا للحق الفلسطيني والمطالبة بوقف العدوان وحرب الإبادة الجماعية في غزة".

وعرض المجتمعون أوضاع الشعب الفلسطيني في كافة المخيمات، وأعمال هيئة العمل الفلسطيني المشترك، ودعوا إلى تعزيزها وتفعيلها ومعالجة قضايا الأمن الاجتماعي المطلبي داخل المخيمات.

وشددوا على أهمية المحافظة على وكالة "الأونروا" واستمرار دورها بتقديم الخدمات لعموم اللاجئين الفلسطينيين مع الحفاظ على كرامة الموظفين والعاملين فيها، داعين الوكالة إلى معالجة كل أمور الفلسطينيين بالتفاهم معهم وعدم الخضوع للضغوطات الخارجية وخاصة الصهيونية منها.

إقرأ المزيد في: لبنان