لبنان

حماس نظمت لقاءً شعبيًا في عين الحلوة
25/04/2024

حماس نظمت لقاءً شعبيًا في عين الحلوة

نظم العمل الجماهيري في حركة حماس يوم أمس الأربعاء (24/4/2024) في مخيم عين الحلوة لقاءًا شعبيًا لمناسبة مرور 200 يوم على عملية طوفان الاقصى والعدوان الإسرائيلي على غزة، وذلك بحضور ممثلين عن القوى الفلسطينية والإسلامية واللجان والمؤسسات والحراكات والقواطع.

وفي كلمة له، أكد مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان رأفت مرة أن "التضحيات التي قدمها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وثباته في أرضه، والمقاومة الشديدة وإدارة المعركة بشكل استراتيجي مذهل، أفشلوا مخططات الاحتلال الإسرائيلي وأبطل مفاعيل العدوان طوال 200 يوم"، مشددًا على أن "التلاحم بين الشعب والمقاومة مثّل نموذجًا للوحدة الوطنية ومنح الموقف الفلسطيني قوة استراتيجية". 

وقال إن "عملية طوفان الاقصى ضربت عمق الاحتلال، وفشل كيان العدو في تحقيق نتائج سياسية أو عسكرية"، موضحًا أن "المقاومة متمسكة بشروطها ولن تتراجع، وأهمها الوقف الشامل لإطلاق النار وإعادة الإعمار والإغاثة وانسحاب الاحتلال"، واعتبر أن "الكيان الصهيوني يدخل في أزمات معقدة، وأن الالتفاف العالمي حول القضية الفلسطينية يزداد". 

وتحدث مرة عن ملف وكالة الأونروا في لبنان، مؤكدًا أن اللاجئين الفلسطينيين متمسكون بها، ودعا إلى تطوير عملها وخدماتها، محذرًا من تسييس أدائها، رافضًا سياسة معاقبة موظفيها على خلفية انتمائهم الوطني. 

حركة المقاومة الإسلامية ـ حماسمخيم عين الحلوة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل